أخر الاخبار

حقيقة الربح من تطبيق Lovely Pet

حقيقة الربح من تطبيق Lovely Pet 



مجال ربح المال من الانترنت ليس بالصعوبة التي تظنها، بالرغم من أن الكثير من التطبيقات ليست صادقة. ما عليك سوى التأكد من مصداقية هذا التطبيق قبل تثبيته على هاتفك والعمل عليه.

ومن أشكال الربح المعروفة على الإنترنت هي الألعاب، والتي تشكل واحدة من أكثر وسائل التسلية التي يستمتع بها جزء كبير من شبابنا العربي.

تطبيق Lovely Pet هو أحد تلك الألعاب المسلية التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء اللعب، ومع مرور الأيام تجد أن رصيدك يتيح لك تحقيق أرباح على الإنترنت وسحب بضعة دولارات إلى حسابك في Paypal.

إذا كنت تتساءل ما هي طريقة ربح المال من الإنترنت من خلال هذا التطبيق، ستجد الإجابة من خلال قراءة هذا المقال، فتابعنا.

استفد من الإنترنت مع لعبة Lovely Pet

يتضمن تطبيق LovelyPet لعبة بسيطة ورائعة للغاية، ودورك هو أن تلعبها لكسب النقاط واستبدالها بعد فترة معينة بدولارات، وهذا باختصار كل ما عليك فعله للاستفادة من الإنترنت من خلاله. هذه اللعبة.

سوف تقوم بفتح حساب في التطبيق مباشرة من خلال حساب Gmail الخاص بك "جوجل"، ورابط التسجيل موجود أسفل هذا القسم.

كيفية الاستفادة من الانترنت مع تطبيق LovelyPet

وبالإضافة إلى لعبة Lovely Pet، يقدم التطبيق طرقًا أخرى لكسب المزيد من النقاط وتحقيق الربح على الإنترنت. وسنشرحها كالتالي:

استمتع باللعبة

الفكرة التي تقوم عليها هذه اللعبة هي إطعام كلب صغير حتى ينتج لك قلوبًا حمراء. كلما أعطيته المزيد من الطعام والماء، كلما أنتج لك المزيد من هذه القلوب.

ما عليك سوى الضغط على هذه القلوب الحمراء للحصول على النقاط وإضافتها إلى رصيدك، وفي كل مرة تجمع آلاف النقاط ستحقق ربحًا عبر الإنترنت.

الاستفادة من رمز الدعوة

بعد فتح حساب في تطبيق LovelyPet، سيظهر لك مربع خاص لإضافة رمز الدعوة. أدخل الرمز الخاص بنا والذي ستجده أسفل هذا القسم لتحصل على 1000 نقطة.

علاوة على ذلك، يمكنك مشاركة اللعبة مع جميع أصدقائك وأفراد عائلتك وإخبارهم بأهمية تثبيت هذا التطبيق للاستفادة من الإنترنت.

ستعطي صديقك رمز الدعوة الخاص بك عبر صندوق الدعوة، حتى يتمكن من كسب 1000 نقطة، وستكسب أنت 500 نقطة. ستحصل أيضًا على 20% من أرباح صديقك من استكمال العروض.

نحن على يقين بأنك ستعجب كثيرا بهذه اللعبة المسلية وستستمر في لعبها يوميا حتى تجمع مئات النقاط وتكسب المال على الانترنت من خلال هذا التطبيق حتى تصل إلى 20000 نقطة.

سيكون هذا العدد من النقاط كافيًا لسحب 2 دولار من حسابك على PayPal. يمكنك أيضًا الحصول على 5 دولارات إذا حصلت على 50000 نقطة و10 دولارات إذا وصلت إلى 100000 نقطة.

طريقة السحب من التطبيق

السحب سيصل إليك خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام، وقد تأكدنا من مصداقية هذا التطبيق مع بعض أصدقائنا الذين جربوه وتمكنوا من الانسحاب منه.

يحتوي تطبيق LovelyPet على مجموعة من الألعاب الممتعة التي ستساعدك على الاستفادة من الإنترنت، والتي ستقوم بتثبيتها على هاتفك واللعب بها، وستكسب النقاط بعد كل مرحلة من هذه الألعاب.

ما عليك سوى النقر على PlayTime على يسار الشاشة، واختيار اللعبة التي تريدها والبدء في لعبها لمضاعفة عدد النقاط في حسابك.

الاستفادة من تنفيذ العرض

من أشهر الطرق لكسب مئات النقاط في العديد من التطبيقات هو تنفيذ العروض، حيث يتم عرض مجموعة من الشركات الشهيرة التي تحتوي على العديد من العروض المتنوعة.

عثمان بن جلال
بواسطة : عثمان بن جلال
عثمان بن جلال مدون مغربي صاحب موقع اربح هي مدونة تعرض كل ما يخص الربح من الانترنت و التكنولوجيا سوف يساعدك موقع اربح لربح مدخول شهري.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-